طلبات التقديم لعضوية زمالة TED2014 الآن مفتوحه !

TF2014_FellowsAppOutreach

طلبات التقديم لعضوية زمالة TED2014 الآن مفتوحه !

دعوة لكل المبتكرين ! برنامج عضوية TED Fellows يبحث عنك ! يتم الآن البحث عن فريق TED Fellows  لهذه السنة. إننا نبحث عن عشرين مبتكراً فريداً من جميع أنحاء العالم – تقنيون ، مطوّرون ، فنانون ، علماء ، مدوّنون ، صانعي الأفلام ، موسيقيون ، نشطاء والكثير.

تقدم بطلبك اليوم على www.ted.com/fellows/apply

تقديم الطلبات متاح حتى 21 يونيو 2013

الأعضاء سيلتحقون بالحاضرين في مؤتمر TED في فانكوفر ، بي سي ، بكندا في مؤتمر TED2014 في الفترة ما بين 17 إلى 21 مارس من عام 2014 ، حيث سيحضرون المؤتمر كاملاً ، ويلتحقون بمؤتمرٍ خاص بأعضاء TEDFellow يسبق المؤتمر لمدة ثلاثة أيام ، حيث سيشتمل على دورات لتطوير المهارات والحصول على فرصة لتقديم خطاب قصير لجمهور TED ، وقد يتم عرضه في موقع TED.com.

 

 

معلومات حول برنامج عضوية TED Fellows:

برنامج TED Fellows يبحث عن أشخاص إستثنائيين ، متمردين يعملون بأفكار قد تغير العالم ، ويدعمهم بأساليب تطوّر من فعالية أفكارهم. ففي كل سنة ، تقوم TED باختيار 40 عضواً ، وتدعوهم لحضور مؤتمرٍ خاص بالأعضاء بالتزامن مع مؤتمر TED أو TEDGlobal. وتتخلل ذلك المؤتمر الخاص دورات تدريبية بإشراف خبراء عالميين لتطوير المهارات ، و يتمكنون من بناء علاقاتٍ مع الأعضاء الآخرين ، والحصول على فرصة لعرض أفكارهم على مجتمع TED في خطابٍ على مسرح TED ، والذي سيتم تصويره وقد يعرض على موقع TED.com. وبنهاية سنة العضوية ، تختار TED عشرة أعضاء للإلتحاق بالعضوية الأولية والتي تمتد لسنتين – ويتم دعوتهم لخمس مؤتمرات TED متتالية.

وبالرغم من أن TED تركز على جذب متقدمين يعيشون أو يعملون في منطقة جنوب المحيط الهادئ ، وأفريقيا ، والبحر الكاريبي ، وأمريكا اللاتينية ، والشرق الأوسط ، إلا أن برنامج العضوية يقبل المتقدمين من جميع أنحاء العالم. تبحث TED عن مفكرين ومبدعين بارزين وأشخاص قد أنجزوا أعمالاً غير اعتيادية ، أو فيها شجاعةٌ منقطعه ، أو بُعداً أخلاقياً ، ويملكون القدرة على إحداث تغييرٍ إيجابي في مجالاتهم – في التقنية ، أو الترفيه ، أو التصميم ، أو العلوم ، أو الأفلام ، أو الفن ، أو الموسيقى ، أو التطوير ، أو في المنظمات الغير ربحية وغيرها.

وكجزءٍ من برنامج العضوية ، سيلتحق أعضاء TED2014 Fellows بمجتمع TED في فانكوفر ، بي سي ، بكندا في مؤتمر TED2014 ، في الفترة مابين 17 إلى 21 مارس من عام 2014 ، حيث سيحضرون المؤتمر كاملاً ، وسيسبق ذلك مؤتمرٌ خاص بالأعضاء لمدة ثلاثة أيام مصممٌ خصيصاً لتقديم الدعم والإلهام لتطويرأفكارهم. وفي ذلك المؤتمر الخاص سيستمتع الأعضاء بدوراتٍ قيّمه لتطوير المهارات ، وفرصه لتقديم خطابٍ قصير لمجتمع TED ، سيتم تصويره وقد يتم عرضه على موقع TED.com.

 

للمزيد من المعلومات:

زورونا على: www.ted.com/fellows

تابعونا على: @tedfellow

شاهدوا: http://www.youtube.com/user/TEDFellowsTalks

اشتركوا بـ: http://www.facebook.com/TEDFellow

اطلعوا على: fellowsblog.ted.com

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>